RENU RENZ
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

سياسى فنى رياضى اجتماعى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعاون مصرى ــ صينى فى السياحة والتسويق الإلكترونى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ah_love

avatar

عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 12/06/2010
العمر : 36
البلد : القاهرة

مُساهمةموضوع: تعاون مصرى ــ صينى فى السياحة والتسويق الإلكترونى   الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 6:09

تعاون مصرى ــ صينى فى السياحة والتسويق الإلكترونى




وقعت جمعية رجال الأعمال المصريين بروتوكول تعاون مشترك مع غرفة تجارة وصناعة هاينان الصينية لتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين مصر والصين. وقع البروتوكول من الجانب المصرى المهندس أحمد منير عز الدين رئيس لجنة تنمية العلاقات مع الصين بجمعية رجال الأعمال ولى جى رئيس المجلس الصينى لترويج التجارة الدولية بمقاطعة هاينان الصينية ممثلا عن غرفة تجارة وصناعة المقاطعة. وقال لى جى رئيس المجلس الصينى لترويج التجارة الدولية بمقاطعة هاينان الصينية، إن مصر سوق كبيرة للمنتجات الصينية ومن أكبر الدول المستوردة للانسجة والزجاج والأثاث بالاضافة إلى تصدير العديد من المنتجات الزراعية، فضلا عن التعاون فى مجال التسويق الالكترونى والذى يساهم حاليا بنسبة 40% فى تسويق المنتجات.
وقال «عز الدين» إن هناك تعاونا مثمرا بين رجال الأعمال بالبلدين فى زيادة حجم الاستثمارات الصينية فى مصر والتعاون فى مجالات السياحة والاستيراد والتصدير خاصة فى ظل التقارب السياسى ومشاركة مصر فى مبادرة الحزام والطريق التى اطلقها الرئيس الصيني. واشار إلى أن مجالات التعاون تشمل التعاون فى مجالات السياحة خاصة السياحة العلاجية والتسويق الالكترونى و تطبيقات المحمول وأكد المهندس مصطفى النجارى رئيس لجنة التصدير بالجمعية أهمية تعزيز التعاون الاقتصادى والاستثمار بين مصر والصين خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الشركات المصرية تشارك فى معرض الصين الدولى للاستيراد المقرر عقده فى نوفمبر القادم.
وقال محمد يوسف المدير التنفيذى للجمعية، أن هناك فرصة واعدة للتعاون المشترك فى مجالات التصنيع السمكى والتعبئة والتغليف والسياحة العلاجية والنقل واللوجيستيات والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رينو رينز

avatar

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 25/05/2010
العمر : 37
البلد : مصر ام الدنيا

مُساهمةموضوع: رد: تعاون مصرى ــ صينى فى السياحة والتسويق الإلكترونى   الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 6:17

شكر على مساهمتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعاون مصرى ــ صينى فى السياحة والتسويق الإلكترونى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
RENU RENZ :: .•:**:•. ( المنتدى العام )•:**:•. :: منتديات االاخبار العامة-
انتقل الى: