RENU RENZ
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

سياسى فنى رياضى اجتماعى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 «صلاح» يتقدم خطوات للفوز بـ«الحذاء الذهبى»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رينو رينز

avatar

عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 25/05/2010
العمر : 37
البلد : مصر ام الدنيا

مُساهمةموضوع: «صلاح» يتقدم خطوات للفوز بـ«الحذاء الذهبى»    الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 5:26

«صلاح» يتقدم خطوات للفوز بـ«الحذاء الذهبى»




محمد صلاح


  • «صلاح»..عصفور الشرق يحلق فوق  قلوب جماهير أوروبا
  • الصحف العالمية : أرقام «مو» فاقت التوقعات .. و«الحذاء الذهبى» يناديه
  • ابتسامة «كلوب» الغامضة تفتح الباب حول قرب انتقاله لليجا


مع كل وهلة لتألق نجم مصر محمد صلاح مع فريقه ليفربول الانجليزي, يخرج السؤال المعتاد هل اقترب موعد الرحيل من قلعة الشياطين الى الدورى الاسبانى سواء عن طريق ريال مدريد او برشلونة , وقد تصاعدت هذه اللهجة بعد فوز «الريدز» على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف بفضل الهدف الذى سجله «عصفور الشرق» , ليرفع رصيده الى 29 هدفا يتصدر بها قائمة هدافى البريميرليج.

وقد تجلى قلق المهتمين بالفريق الانجليزى بهذه النقطة عندما وجه احد الصحفيين هذا السؤال الى المدير الفنى الالمانى يورجن كلوب حول مدى قلقه من رحيل النجم المصرى مثلما حدث مع فيليب كوتينيو البرازيلى ولويز سواريز مهاجم اوروجواى , فرد باقتضاب «لا» .. ثم صمت ليتسبب فى ضحك كل المتواجدين قبل ان يضحك المدرب نفسه , ثم اضاف « أنت سألتني، هل أشعر بالقلق وأنا أقول، لا. ومن هنا فلا يوجد أكثر من ذلك .. وبعدها تغنى بما يقدمه صلاح قائلا: «تسجيل 37 هدفا يعنى أنك مهاجم حقيقي».

فى نفس الوقت عزفت الصحف البريطانية لحن الإبداع على اوتار تألق الفرعون المصري، فقد عنونت صحيفة «ديلى ميل» ، «صلاح يواصل مسيرته فى إحراز الأهداف المثيرة».. مشيرة الى انه استطاع أن يواصل سيطرته على صدارة هدافى البريميرليج مستغلاً غياب هارى كين بسبب الإصابة.

فى حين قالت صحيفة «ذا صن» «هدف صلاح القاتل يعزز آمال ناديه فى الوجود بين الأربعة الكبار للتأهل لدورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل .. وإن هدفه الـ29 فى البريميرليج منح فريقه فوزًا قاتلاً فى إطار المنافسة على المربع الذهبي».

أما صحيفة «ميرور» الإنجليزية فقد اهتمت بأرقام صلاح الفردية التى حققها بعد هدفه فى شباك كريستال بالاس، قائلة: «صلاح يعادل رقم ديديه دروجبا نجم تشيلسى السابق كأفضل إفريقى يسجل فى موسم واحد بالدوري».

وأضافت أن صلاح أمامه فرصة أخرى لتحطيم رقم الفيل الإيفوارى فى حال تسجيله هدفًا آخر حيث لا يزال لديه ست مباريات لنهاية المسابقة.. مشيرة الى انه تمكن من تسجيل 37 هدفًا فى مختلف المسابقات ليتفوق على أهداف كريستال بالاس الذى سجل 31 هدفًا حتى الآن.

ونال «مومو» اشادة كبيرة من صحيفة «تليجراف» التى قالت انه عادل رقم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو والهولندى فان بيرسى بعدما سجلا مع مانشستر يونايتد فى 21 مباراة خلال موسم واحد بالبريميرليج».

فى نفس الوقت قالت صحيفة «ماركا» الإسبانية، إن صلاح أصبح متفوقًا فى منافسة الحذاء الذهبي، إلا أنه فى انتظار الخماسى ميسى وهارى كين وكافانى وإيكاردى وليفاندوفيسكى بعد نهاية مباريات الأسبوع.

وقالت صحيفة «ليكيب» الفرنسية: «صلاح ظهر هادئًا فى كرة الهدف بعدما استقبل الكرة من روبيرسون ليحولها إلى هدف».

واشارت صحيفة «ميرو» الايطالية الى ان النجم المصرى بات أهم لاعب فى الفريق اللندنى بعدما قدم مستويات مميزة هذا الموسم مع الريدز.. وانه اتخذ القرار السليم بعدما انتقل للدورى الإنجليزى فهو حاليا يملك شعبية كبيرة من المشجعين، وأنه من يصنع الفارق دائما وذلك بعدما سجل هدفا فى شباك كريستال بالاس فى اللقاء الذى شهد صيامه التهديفى حتى الدقيقة 85 والتى أحرز فيها الهدف الثانى والفوز لفريقه.

المعروف أن صلاح رفع رصيده من الأهداف إلى 29 هدفًا فى الدورى الانجليزي، ليتربع على صدارة هدافى البريميرليج بفارق خمسة أهداف عن هارى كين مهاجم ونجم توتنهام ، كما رفع رصيد أهدافه كليًا إلى 37 هدفًا فى 42 مباراة بمختلف المسابقات بعدما سجل سبعة أهداف فى دورى أبطال أوروبا وهدفاً فى مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«صلاح» يتقدم خطوات للفوز بـ«الحذاء الذهبى»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
RENU RENZ :: :**:•. ][ ( المنتدى الرياضى ) ][.•:**-
انتقل الى: